فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم، اسامة خليل معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 555-575]
  • احمد، جهاد کرم محمد الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 627-647]
  • اسماعيل، عبدالرؤوف محمد معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
  • اسماعيل، عبدالرؤوف محمد معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 555-575]
  • السيد، سحر محمد معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 555-575]
  • السيد، محمود عبدالعاطي حسن معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 605-626]
  • العلي، ماجدة هليل علاقة مهارات التفکير المستقبلي بالانفتاح على الخبرة لدى طلبة الجامعة [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 498-535]

ب

  • بدر الدين، خديجة محمد الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 627-647]
  • برشاوي، نورا عبدالعادي تحسين الأداء على آلة العود من خلال تمارين مقترحة مستوحاة من " فانتازيا مناجاة " لـ سامى ترک [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 479-497]

ت

  • تهامي عبداللاه سيفين، حسن استخدام الدراما التعليمية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تنمية الطلاقة القرائية والاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 102-152]
  • تهامي عبد اللاه سيفين، حسن فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 256-303]

ح

  • حسن علي، بدرية التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 71-112]
  • حسين علي، عادل تصور مقترح لمحوسبة الواجبات المنزلية (برنامج کويز فيوليت 5) [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 333-347]
  • حمدي أحمد محمد، حسن الاحتياجات التدريبية لاستخدام التعليم الإلکتروني لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بشعبة رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 176-255]
  • حنظل هظيم، صفاء الرضا عن الماضي لدى المرشدين التربويين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 280-332]

ز

  • زغلول قبيصي محمدين، محمد القيم الجمالية للمشغولات المعدنية المستلهمة من عناصر الفن المصري القديم [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 394-410]

س

  • سعد صبره، عبدالله أثر استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل الموسيقي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 348-393]
  • سلمان، دعاء النوبي معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 576-604]

ص

  • صالح، حسن يوسف علاء الدين معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
  • صديق، حمدي أحمد أثر استخدام الآلة الذکية للبرمجة المعلوماتية للعلوم الکهربية لتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 400-478]
  • صلاح الدين صالح، ايمان معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 576-604]

ع

  • عامر علي البلادي، منصور أثر استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة على تنمية المفاهيم الرياضية ومهارات التفکير البصري في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 153-175]
  • عبادي، علي حسن معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
  • عباس عثمان مدني، سيد الاحتياجات التدريبية لوکلاء الإدارات التعليمية في ضوء مهامهم الوظيفية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 304-346]
  • عبد الحسين، سرمد ابراهيم علاقة مهارات التفکير المستقبلي بالانفتاح على الخبرة لدى طلبة الجامعة [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 498-535]
  • عبدالمجيد عساف، محمود توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة في المناهج المدرسية الأساسية الجديدة من وجهة نظر المعلمين بمحافظة غزة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 68-101]
  • عداي، نور عباس السيطرة الانتباهية لدى طالبات المرحلة الاعدادية الصف الخامس الاحيائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 687-714]
  • عذاب، نشعة کريم السيطرة الانتباهية لدى طالبات المرحلة الاعدادية الصف الخامس الاحيائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 687-714]

ف

  • فارس، محمد عيد أثر الاختلاف بين الصور الفضائية والخرائط الرقمية للمعالم المکانية على تنمية مهارات الإدراک البصرى المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 648-686]
  • فارس، نجلاء محمد معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
  • فؤاد إسماعيل، سحر فاعلية بعض الإستراتيجيات التدريسية في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 2-70]

م

  • محمد فارس، نجلاء التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 71-112]
  • محمد فؤاد برغوت، محمود درجة تطبيـق الأنشطـة العمليـة المتضمنـة بمنهاج التکنولوجيا الفلسطيني من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 256-279]
  • محمد محمد اسماعيل، عبدالرورف معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 576-604]
  • محمد نصار، نور الدين الأدوار المستجدة لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات العربية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 113-165]
  • محمود أحمد محمود، أحمد توظيف أنماط المنظمات المتقدمة في بيئة التعلم التکيفية النقالة وأثرها على تنمية الوعي السياسي وتدعيم قيم المواطنة ومنظور زمن المستقبل لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 166-255]

و

  • وليد المصري، مروان درجة توافر مهارات القيادة الناعمة لدى مديرات المدارس الحکومية بمحافظة خان يونس وعلاقتها بمستوى السعادة التنظيمية في مدارسهن [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-67]
  • وليد المصري، مروان درجة ممارسة القيادة الرنانة لدى مديرات رياض الأطفال بمحافظات غزة وعلاقتها بالاستقامة التنظيمية لديهن [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 347-399]