ا
-
ابراهيم، اسامة خليل
معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 555-575]
-
احمد، جهاد کرم محمد
الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 627-647]
-
اسماعيل، عبدالرؤوف محمد
معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
-
اسماعيل، عبدالرؤوف محمد
معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 555-575]
-
السيد، سحر محمد
معايير استخدام نمط الإبحار غير الخطى في بيئة تنفيذ مهام الويب عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 555-575]
-
السيد، محمود عبدالعاطي حسن
معايير تصميم الانفوجرافيک ( الثابت / المتحرک) کمنظم تمهيدي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 605-626]
-
العلي، ماجدة هليل
علاقة مهارات التفکير المستقبلي بالانفتاح على الخبرة لدى طلبة الجامعة [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 498-535]
ب
-
بدر الدين، خديجة محمد
الخصائص السيکومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 627-647]
-
برشاوي، نورا عبدالعادي
تحسين الأداء على آلة العود من خلال تمارين مقترحة مستوحاة من " فانتازيا مناجاة " لـ سامى ترک [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 479-497]
ت
-
تهامي عبداللاه سيفين، حسن
استخدام الدراما التعليمية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تنمية الطلاقة القرائية والاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 102-152]
-
تهامي عبد اللاه سيفين، حسن
فاعلية استخدام نموذج أدي وشاير "Shayer & Adey " في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل المعرفي في النحو والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 256-303]
ح
-
حسن علي، بدرية
التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 71-112]
-
حسين علي، عادل
تصور مقترح لمحوسبة الواجبات المنزلية (برنامج کويز فيوليت 5) [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 333-347]
-
حمدي أحمد محمد، حسن
الاحتياجات التدريبية لاستخدام التعليم الإلکتروني لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بشعبة رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 176-255]
-
حنظل هظيم، صفاء
الرضا عن الماضي لدى المرشدين التربويين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 280-332]
ز
-
زغلول قبيصي محمدين، محمد
القيم الجمالية للمشغولات المعدنية المستلهمة من عناصر الفن المصري القديم [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 394-410]
س
-
سعد صبره، عبدالله
أثر استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل الموسيقي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 348-393]
-
سلمان، دعاء النوبي
معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 576-604]
ص
-
صالح، حسن يوسف علاء الدين
معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
-
صديق، حمدي أحمد
أثر استخدام الآلة الذکية للبرمجة المعلوماتية للعلوم الکهربية لتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 400-478]
-
صلاح الدين صالح، ايمان
معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 576-604]
ع
-
عامر علي البلادي، منصور
أثر استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة على تنمية المفاهيم الرياضية ومهارات التفکير البصري في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 153-175]
-
عبادي، علي حسن
معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
-
عباس عثمان مدني، سيد
الاحتياجات التدريبية لوکلاء الإدارات التعليمية في ضوء مهامهم الوظيفية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 304-346]
-
عبد الحسين، سرمد ابراهيم
علاقة مهارات التفکير المستقبلي بالانفتاح على الخبرة لدى طلبة الجامعة [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 498-535]
-
عبدالمجيد عساف، محمود
توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة في المناهج المدرسية الأساسية الجديدة من وجهة نظر المعلمين بمحافظة غزة [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 68-101]
-
عداي، نور عباس
السيطرة الانتباهية لدى طالبات المرحلة الاعدادية الصف الخامس الاحيائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 687-714]
-
عذاب، نشعة کريم
السيطرة الانتباهية لدى طالبات المرحلة الاعدادية الصف الخامس الاحيائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 687-714]
ف
-
فارس، محمد عيد
أثر الاختلاف بين الصور الفضائية والخرائط الرقمية للمعالم المکانية على تنمية مهارات الإدراک البصرى المکاني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 648-686]
-
فارس، نجلاء محمد
معايير استخدام نمط حل المشکلات التشارکي عبر الويب [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 534-554]
-
فؤاد إسماعيل، سحر
فاعلية بعض الإستراتيجيات التدريسية في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 2-70]
م
-
محمد فارس، نجلاء
التعليم المجزأ وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الاجهزة النقالة في تدريس الموسيقى والاستقلالية الذاتية لدى معلمي التربية الموسيقية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 71-112]
-
محمد فؤاد برغوت، محمود
درجة تطبيـق الأنشطـة العمليـة المتضمنـة بمنهاج التکنولوجيا الفلسطيني من وجهة نظر المعلمين [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 256-279]
-
محمد محمد اسماعيل، عبدالرورف
معايير استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تنمية مهارات التفکير البصري لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 576-604]
-
محمد نصار، نور الدين
الأدوار المستجدة لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات العربية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 113-165]
-
محمود أحمد محمود، أحمد
توظيف أنماط المنظمات المتقدمة في بيئة التعلم التکيفية النقالة وأثرها على تنمية الوعي السياسي وتدعيم قيم المواطنة ومنظور زمن المستقبل لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 166-255]
و
-
وليد المصري، مروان
درجة توافر مهارات القيادة الناعمة لدى مديرات المدارس الحکومية بمحافظة خان يونس وعلاقتها بمستوى السعادة التنظيمية في مدارسهن [المجلد 3، العدد 4، 2020، الصفحة 1-67]
-
وليد المصري، مروان
درجة ممارسة القيادة الرنانة لدى مديرات رياض الأطفال بمحافظات غزة وعلاقتها بالاستقامة التنظيمية لديهن [المجلد 3، العدد 5، 2020، الصفحة 347-399]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند